فقدان حساب الآب ستور وعدم وصول رسالة للبريد لأستعادته
تنحصر هذه المشكلة عند الكثير ممن يستخدم ID Apple ( حساب آب ستور ) وفقد كلمة السر ثم وضع خيار "نسيان كلمة السر" فيظهر له :
1. إعادة تعيين كلمة السر عبر الإيميل الإلكتروني
2. إجابة أسئلة الأمان
مجرد التفكير بأن إعادة التعيين عبر الإيميل سترسل أبل إلى إيميلي رسالة تأكيد فهذا لا يكفي.
فأحياناً ترسل إعادة تعيين ولا تصل الرسالة إلى الإيميل.
ما السبب؟ هناك عدة احتمالات لهذه المشكلة فقد يكون الإدخال خاطئ وقد يكون الإيميل البديل مجهول ولا تعرف أي الإيميلات المستخدمة كبديل للإيميل الذي نسيته.
حلول مقترحة:
١_ ربما يكون الحل كتابة حرف كبير في
معرف آبستور إذا كانت المشكلة إدخال خاطئ
٢_ربما يكون الحل في قسم الرسائل المهملة في الإيميل junk mail وتكون أنت قد فتحت قسم صندوق الوارد وهي ليست هناك
٣_ربما يكون الحل في الإيميل البديل وتكون أنت قد أدخلت إيميل آخر غير الذي سجلته أثناء تسجيل حساب آبستور
٤_آخر الحلول:
إذا حاولت بشتى الطرق لإستعادة حسابك في آب ستور ولم تنجع ولم تنجح فاتصل بأبل
ولابد من وجود الكمبيوتر أمامك وإنترنت لأستخدام آي تونز وبالطبع لابد من معرفة
اللغة الإنجليزية في المخاطبة
متى تعرف أن حساب الآبستور قد ألغي؟
دعنا نتحدث عن شيء ليس له صلة بالحلول السابقة ربما يكون الأمر غير هذا كله.
كما وقع معي كنت أستخدم الحلول السابقة ولم ينفع أي حل، وبعد البحث وجدت أن الحساب قد ألغي.
كيف؟ عندما ذهبت من جديد وسجلت حساب في الآب ستور على نفس المعرف وظهرت أمامي علامة صح ( ✔️ ) نعم لقد عاد لي الإيميل للأستخدام ولكن ألغيت جميع البرامج التي اشتريتها وألغي كذلك تسجيلي ببرنامج iPhone Finder وكذلك الـ iCloud
فالمشكلة كل المشكلة بإلغاء الحساب والسبب بكثرة إدخال الرقم السري وبتغيير الرقم القديم لجديد مراراً وتكراراً، والحل تسجيل حساب جديد لنفس الإيميل فإذا تم القبول فمعناه أن القديم ألغي، وإذا لم يتم فمعناه حاول أستعادة الرقم السري بالطريقة الطبيعية
بطل وربي شككرررا ع الشرح والله يجزاك خير
ردحذف