مدونة برمجيات

[ الموقع الرسمي لمعرف مدونة برمجيات بتويتر وانستقرام وسناب على اكاونت @brmjeat1 ]

٦ استراتيجيات للأعمال التجارية في الانستقرام

مع ٣٠٠ مليون مستخدم شهرياً، فإنه من الصعب أن تتجاهل الأعمال التجارية موقع انستقرام أبداً. ولكن ضع في اعتبارك أن مجرد وجود انستقرام - أو أي منصة وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى - سيضخ لمشروعك التجاري الزبائن والأموال الطائبة

فما هي الاستراتيجية التي تتبعها من أكثر موقع أنتشاراً في الشرق الأوسط؟ فيما يلي خمس نصائح للحصول على مشروع تجاري مثمر بالانستقرام على أنك صغت أهدافك ودرست جدوى المشروع ومن ثم تأتي بعدها مرحلة التسويق:

1-النظر في المحتوى الخاص بك

إذا كنت تفكر في استخدام Instagram للأعمال التجارية الخاصة بك، وهناك احتمالات قد تكون على فيسبوك والتغريد. إذا كان هذا هو الحال، عظيم! ولكن ما هو مختلف عن إينستاجرام؟ بالنسبة للمبتدئين، منبر بصرية عالية. لذا، عند التفكير حول ما نوع من وظيفة كنت تخطط لنشر، تنظر كيف المحتوى الخاص بك قد تصلح للتصوير لافتة للنظر أو الرسومات مشاركة محرك الأقراص هذا. يمكنك أيضا نشر الفيديو على Instagram في شكل أشرطة الفيديو يحلق 15 ثانية.

إذا كنت لا ناشيونال جيوغرافيك أو السفر والترفيه، فلا تقلق. هذا لا يعني أن ليس هناك المحتملة لتتمكن من توليد جودة المحتوى المرئي. ولكن هذا قد يعني لديك للحصول على مزيد من الإبداع. التحقق من العلامات التجارية ما هي مماثلة ليدكم هي القيام بالفعل، وما تقوم به الأخرى أعلى العلامات التجارية على Instagram (حتى لو كان لا علاقة لها) للأفكار الجديدة.


2-الاحتفاظ برسائلك القصيرة
بينما لا تملك وظيفة Instagram حد حرف، قاعدة عامة من الإبهام في هذه الأيام هو أكثر إيجازاً كلما كان ذلك أفضل. على سبيل المثال، تظهر الدراسات أن المشاركات على ألفيس بوك مع 80 حرفاً أو أقل الحصول على 66% ارتفاع حركة المرور، وتويت أقل من 100 حرف الحصول على مشاركة أعلى نسبة 17 في المائةعند صياغة رسائلك ل Instagram، تحذو حذوها. السماح للصورة الخاصة بك القيام القص. من المحتمل أكثر أن تحويل المشاهدين من ما تكتبه في التسمية التوضيحية. ومع ذلك، التسمية التوضيحية يمكن التأكيد تقديم معلومات تكميلية.

3-تضمين ارتباط
هناك طريقة أخرى يختلف Instagram كيف يعامل الارتباطات. لا يسمح Instagram للارتباطات التشعبية في تعليق صور أو تعليقات. المكان الوحيد الذي يمكنك نشر ارتباط قابلة لنقر في الجزء الحيوي من التشكيل الجانبي الخاص بك، وأنك لا تملك إلا 150 حرفاً للقيام بذلك، حتى تختار بحكمة. وهذا يضع المزيد من التركيز على ما قمت بربط إلى – سواء من الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك أو صفحة المقصودة لمنتج معين أو حملة.

نضع في اعتبارنا يمكنك كتابة ما زال بها ارتباط تعليق صور، لكنها لن تكون قابلة للنقر. ممارسة شائعة لأهل لاشر الناس لارتباطها الحيوي بأخبارهم أن تفعل ذلك في تلك الصور التوضيحية.

4-الإقامة تشارك
على غرار فيسبوك والتغريد، يستخدم Instagram hashtags. تعلم ما هي hashtags هي الأكثر نشاطا وذات الصلة بالعلامة التجارية الخاصة بك، وحاول عدد قليل منها مع الوظائف الخاصة بك. الاستجابة إلى اتباع الخاص بك وبعد الظهر مهم أيضا. لا تنسى أن تستخدم لجنة المنح الجامعية، أو المحتوى المقدم من المستخدم، كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بك المحتوى. أنها طريقة رائعة لإظهار التقدير الخاص بك المشجعين الحالية وجذب جديدة عن طريق وضع العلامة التجارية الخاصة بك كالدخول.

يمكنك أيضا إضافة أزرار متابعة إلى موقع الويب الخاص بك، والنشرة الإخبارية لترك الناس يعرفون كنت على Instagram، ويمكنك حتى يمكن تعزيز صفحتك Instagram على وجه التحديد للزوار الجديدة مع رسالة مخصصة باستخدام لدينا تراكب التسويق.

5-التجربة
واحدة من الأشياء المدهشة حول وسائل الإعلام الاجتماعية اليوم كيف بسرعة وهو يتحرك. وهذا يعني المزيد من الضوضاء، وأنه يرفع من الأداء الخاص بك. على الجانب الآخر، فإنه يعني أن لديك غرفة لهذه التجربة. إذا قمت بنشر شيء واحد يوم الاثنين أن لا تحصل على مشاركة كبيرة، يمكنك أن تجرب شيئا جديداً يوم الثلاثاء، أو حتى وقت لاحق من نفس اليوم! ولكن من المؤكد أن تتبع النتائج الخاصة بك واستخدامها لتحسين. وهذا يشمل عوامل مثل الأوقات كنت آخر، تواتر الوظائف و hashtags استخدام، التسمية التوضيحية الخاصة بك، وتدعو إلى العمل، وأكثر.

هذه هي البداية فقط للنظر في استراتيجية Instagram الخاصة بك. أي نصائح أخرى كنت أود أن أضيف؟


مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : مدونة برمجيات0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

محرك بحث الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الشائعة هذا الشهر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.