مدونة برمجيات

[ الموقع الرسمي لمعرف مدونة برمجيات بتويتر وانستقرام وسناب على اكاونت @brmjeat1 ]

تم حل إرسال الصوتيات إلى SoundCloud


ساوند كلاود هو عبارة عن موقع ويب خاص بالإذاعة والصوتيات والميديا والمقاطع الصوتية. يمكن لأي شخص من خلاله الاستماع للمقاطع الصوتية في إطار خاص للأصدقاء أو للعامة.

مليون شخص كل شهر يدخل لهذه الشبكة الاجتماعية، كما انه متوفر تطبيق لها على الأجهزة الذكية وتستطيع تحميل SoundCloud من متجر الآبستور .

يواجه مستخدمي هذه الإذاعة الشبكية مشكلة ناتجة من سياسة شركة ساوند كلاود نفسها وهي صعوبة رفع المقاطع من خلال الآيفون، وعندما يكون الأمر معقداً نأتي بطريقة تذليل صعوبة ذلك الأمر فإليك أخي طريقة سهلة لتلافي هذه المشكلة ورفع المقاطع الصوتية من جهازك الآيفون وتمتاز الطريقة بالسهولة وكثرة رفع المقاطع الصوتية على إذاعتك .

طريقة رفع المقطع الصوتي إلى ساوند كلاود

تنبيه : سأطلب منك حساب في دروبوكس وحساب في ساوند كلاود وكذلك بخدمة IFTTT.

١
التسجيل في خدمة IFTTT سواء عن طريق تنزيله كبرنامج أو عن طريق موقعهم IFTTT.COM 

٢
قم بإنشاء حساب بدروبوكس المعروف، لرفع الملفات الصوتيه إليه سأطلب منك وضع ملف جديد بعنوان SoundCloud لتتذكره.

٣
نذهب لتطبيق IFTTT ونبحث عن قناة SoundCloud سنختار الخيار الأول، و تعني أتيح على ساوندكلاود المقاطع التي أرفعها إلى دروبوكس.

٤
خطوة ملف دروبوكس الذي ستجلب إليه المقاطع، كما بالصورة، وما بين معكوفين (…) أسم قناتك الإذاعية بساوندكلاود، لا تقلق IFTTT ستملئ عنك البيانات وأسم قناتك وتتكفل بشكل آلي برفع مقاطعك من الكمبيوتر من الهواتف الذكية!

هذا الإنفوجرافيك لشرح تلك الطريقة، قد تبدو جودة الصورة غير معتادة لذا حمل الصورة بجودة أفضل من حسابي في تويتر واعمل لها رتويت.

 



مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : مدونة برمجيات0 تعليقفي : /

ليست هناك تعليقات

محرك بحث الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الشائعة هذا الشهر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.