مدونة برمجيات

[ الموقع الرسمي لمعرف مدونة برمجيات بتويتر وانستقرام وسناب على اكاونت @brmjeat1 ]

نترقب تطبيق مواقيت الصلاة في قائمة السحب من الأعلى بعد أن توافق أبل لآيفون إسلام


نجدد شكرنا في مدونة برمجيات لكل من أسدى معروفاً بوضع البرامج والتطبيقات والأفكار الإسلامية، هذا سيكون هو المحور الأول للمقالة.

والمحور الثاني عن آخر أخبار التقنية التي نسأل اللهﷻ إتمامها وهو ما قرأت في العنوان ، والذي سنشرح تفاصيله في ثنايا الموضوع والذي جاء بعد التفاعل التويتري الكريم من الأخ طارق منصور.

لا يألو الكثير من خبراء التقنية جهداً في خدمة أهل دينهم، وما يواكب إخوانهم المسلمين من تطور وما يحتاجون من جديد التقنية فكل الشكر لأولائك الذين تشد على أياديهم أيادي التحايا.

سوف نذكر ههنا خبراً نترقبه بشغف أعلن عنه الأخ المطور طارق منصور مؤسس صرح آيفون إسلام وآب عاد وتطبيق إلى صلاتي؛ عندما طلبنا منه مقترح بوضع مواقيت الصلاة في الودجيت على إثر تحديث الآيفون الجديد عندما أضافو ميزة الودجيت widget (التطبيقات المصغرة الموجودة فوق عندما تمرر الآيفون من الأعلى إلى الأسفل) فسبق رد الأخ طارق جميع التوقعات عندما طلبنا منه ذلك فقال: 
"نحن الآن في انتظار موافقة أبل، فنحن نعمل عليها منذ شهر"



فكل الشكر لمؤسسة آيفون إسلام الكبيرة ، فهي مؤسسة إسلامية تقنية لها بصمة واضحة في التطبيقات والبرامج الإسلامية والنافعة. التي أستفاد منها العالم الإسلامي شرقاً وغرباً.

ولعلنا نفرد لها الحديث بمقال آخر، كما هو نهج هذه المدونة التي تدعم العاملين والعمل الإسلامي، وقد أفردنا الحديث عن مؤسسة وذكر ، ومؤسسة زاد ، من قبل .

"ومن لا يشكر الناس ، لا يشكر اللهﷻ "

فنختم ونقول:
"شكراً آيفون إسلام، جهداً وفكراً وُفِقَ بآب عاد، سوف يوفق بإذن الله ﷻ في وضع مواقيت الصلاة في الودجيت".

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : مدونة برمجيات0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

محرك بحث الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الشائعة هذا الشهر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.