مدونة برمجيات

[ الموقع الرسمي لمعرف مدونة برمجيات بتويتر وانستقرام وسناب على اكاونت @brmjeat1 ]

مجموعة تطبيقات إدارة وتحرير مدونتك

١- تطبيقات خاصة بتنسيق نص المقالة ومزامنتها للكمبيوتر للآيفون والآيباد.
من أفضل تطبيقات الكتابة بشكل جميل وتغيير الألوان واختيار الخطوط الخاصة بالمقالة، كما يعالج التطبيق أنهيار كتابة المقال بإنطفاء الجهاز، ليحتفظ بالنص ولو نفدت البطارية، وبإمكان أجهزة الماك مزامنة النص من خلال التسجيل في البرنامج سواء بالهاتف أو الكمبيوتر سيان.
لتحميله من هنا .

٢) برنامج الملاحظات الذي يأتي مع الحزمة الرئيسية للآيفون.
 أهم ماتمنحك كتابياً هو جعل الرابط الذي تكتبه فيها باللون الأزرق، وبإمكان الزائر تشغيل الرابط وتفعيل أستخدامه، فالملاحظات تقدم حلاً لمشكلة أن الرابط لا يعمل، كما تمنحك بعد تحديث IOS8 مميزات كثيرة نعرفها كمعالجة أنهيار الكتابة بإنطفاء الجوال وكإضافة صورة، ووضع خط، وتغميق الكلمة.
تطبيق مايكروسوفت الذي تعودنا عليه على الكمبيوتر الآن لأجهزة آيباد وآيفون. بمميزاته المتعددة للهاتف وتحريره للنص ويكفي أنه يربط مقالتك بالكمبيوتر عبر OneDrive بل ويكفي أنه من شركة لها باع طويل في معالجة النص.
من هنا التحميل.

٤) تطبيق write for iphone من إنتاج Tanamy . إضافات كتابية قد لا تجدها إلا في هذا التطبيق مثل إضافة إشارة مرجعية، ومثل ميزة المزامنة للنص مع تطبيق التذكيرات الذي يأتي مع البرامج الأساسية، أو التطبيقات السحابية Dropbox أو Google Drive أو مذكرة Clear .
لتحميله من هنا.
أستاذ للبرامج الكتابية الأخرى، فهذا التطبيق مميز وسهل المزامنة لامتلاكه على تطبيق للهاتف والكمبيوتر، وأيضاً لميزة تظليل النص للإشارة لأهميته، جميع المزايا التي ذكرناها كالتغميق والخط أسفل.
التحميل من هنا.

٢- تطبيقات إدارة المدونة  .


تطبيق سهل الكتابة فيه والتنقل بين المدونات المسجلة بحساب واحد، يتيح لك إنشاء تدوينة إضافة صورة وتسمية الكلمة الدلالية للموضوع.
لعلي أقول أنه أفضل تطبيق ممكن أن ترسل فيديو مباشر إلى مدونة Blogger، فلا حاجة لكود Html ولا كمبيوتر، والميزة الإضافية أنه كلما رفع فيديو للمدونة يرسل في الوقت ذاته الفيديو إلى حساب اليوتيوب المرتبط بحساب المدونة بصورة تلقائية.
 التحميل من هنا.
تطبيق مشابه لما سبق من ناحية الخصائص ولكن هذا خاص بمدونات WordPress .
التحميل من هنا.

يعمل تطبيق ووردبريس بأنسيابيه فيمكنك: كتابة post يدعم Html أي تضع الكود المراد ووضع إرتباط تشعبي (كلمة تضغط عليها تحولك إلى رابط، وبإمكانك استعمال الإرتباط مع بلوجر) ، كما يمكنك من خلال التطبيق من رؤية حركة الزوار وعدد السنين والأنشطة فيها.
التحميل من هنا.
تطبيق جاء لتكميل تطبيق Blogger الرسمي الذي ينقصه الكثير من التطويرات، ففي هذا التطبيق ميزة الارتباط التشعبي ورؤية التعليقات على الموضوع، وفيه إمكانية كتابة أكواد Html كل ذلك مع كتابة وتحرير وحفظ وجدولة المواضيع.
التحميل من هنا.

تطبيق فيه عدد من مميزات إدارة المدونة كإرسال التدوينات لشبكات التواصل وعرض المقالة مع صورة العرض، ومزايا في كتابة التدوينات يأتي أبرزها إضافة فيديو، و وضع ارتباط تشعبي.
لتحميله من هنا.

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : مدونة برمجيات0 تعليقفي : /

ليست هناك تعليقات

محرك بحث الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الشائعة هذا الشهر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.