مدونة برمجيات

[ الموقع الرسمي لمعرف مدونة برمجيات بتويتر وانستقرام وسناب على اكاونت @brmjeat1 ]

أشهر مواقع تحميل برامج الكمبيوتر PC و Mac


1

4shared


الغرض الرئيسي من إنشاء هذا الموقع هو رفع الملفات إدارة حسابات المستخدمين، يدعم proxy ولمن لا يعرف البروكسي يمكن ضرب مثال يوضح تعريفه، خدمة البروكسي يمكن أن يشترك فيه ثلاثاً فورشيرد وبائع ومشتري، المشتري يذهب لبروكسي البائع "موقعه" هذا البروكسي يقدم بشكل صورة أو فيديو عن السلعة. فموقع فورشيرد يدعم هذه البروكسيات.

مميزات التسجيل بالموقع لإدارة الملفات:
١- سجل تفصيلي لأنشطة التحميل والرفع 
٢- قائمة تفضيلات الملفات
٣- سجل كامل للفيديوهات والصور والكتب والملفات
٤- يوجد به بحث داخلي
٥- يوجد به مساحة التخزين المستخدمة
٦- تبادل الملفات بين أعضاء الموقع

أما المساكل التقنية فبجانب تلك المميزات فإن الموقع لا يخلو من دقة في البحث حيث لا يتسامح مع الأخطاء الإملائية، إضافة إلى كثرة الإعلانات لأن الموقع تجاري ومجاني، و عسر الوصول إلى تتزيل الملفات نوعاً ما.


٢-


من أشهر مواقع تحميل البرامج موقع سي نت ، ما يجعل هذا الموقع يحتل مرتبة عالية وشهرة واسعة هو سهولته وشموليته للعديد من الأجهزة خذ على سبيل المثال ( ماك بوك - ويندوز - نظام IOS - وأندرويد )



٣-
softpedia


سوفت بيديا موقع ضخم يضم العديد من البرامج، كما يقدم الموقع العديد من الخدمات كالألعاب، زد على ذلك أن هذا الموقع الشهير يحتوي على تعريفات مما يجعل من يبحث عن تعريف لجهازه يلجأ إليه لوجود العديد من التعريفات للتحميل المجاني.

٤-
softonic



يضم هذا الموقع العديد من برامج التحميل للهواتف بأنظمتها والكمبيوترات بمشغلاتها، ودائماً ما يظهر في مقدمة البحث في جوجل عندما تبحث عن برنامج، ممايدل على سعته وشهرته وقوته.

٥- 
old version


من المواقع الغريبة والنادرة . موقع لتحميل البرامج القديمة بشتى الإصدارات مع سنة تصميمها. موقع جداً جميل ويستحق الاستفادة منه.


موقع جميل ورائع لتنزيل برامج الماك بوك، وتحميل البرامج التي عليها خصم أو تنزيل حديثاً


٧-
allmyapps


هل فكرت أن تتنقل بين مختلف هذه المواقع وتنزيل البرامج الأساسية بنفسك؟ متعب أليس كذلك؟ هذا الموقع يوفر لك عناء البحث عن البرامج الأساسية خاصة في حالات عمل فورمات للجهاز أو كنت صاحب محل، فمن خلال هذا الموقع ستحصل على أهم البرامج في كل مجال مثل(برامج التصفح- الصوت- إدارة الصور- البرامج المكتبية- برامج الحماية- أدوات الملفات- برامج الفيديو)

ثانياً: أبرز المواقع العربية لتحميل البرامج وشروحاتها


١-absba / منتديات المشاغب

تتصفح بوقع منتديات المشاغب واحد من أقدم المواقع الخاصة بتقديم برامج الكمبيوتر وتقديم شرح ونبذة يسيرة عن كل برنامج بترتيب حكيم لأقسام البرامج


٢-
إقلاع سوفت / soft vip

موقع ضخم من مواقع الضخمة في تحميل البرامج وهو نظير منتديات المشاغب من حيث الشرح والمضمون والبرامج

٣-
soft sptech


مركز تحميل عربي لبرامج الكمبيوتر

تلك هي عشر مواقع لتحميل البرامج.

لا تنسى مشاركتنا رأيك حول هذا الموضوع، هل استفدت من الموضوع سجل تعليقك عن طريق الفيسبوك في الأسفل أو اترك تعليق في مساحة المدونة؟


مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : مدونة برمجيات0 تعليقفي : / / / /

ليست هناك تعليقات

محرك بحث الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الشائعة هذا الشهر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.